الشاب;

Print

إنعكاسات المنتدى المسيحيِ الإسلاميِ على الشابِ
قِيَمنا
أعضاء المجموعةِ الإختصاصيةِ الشبابِ أَسّسوا  إلتزام متبادل إلى تَمْكين، يَدْعمُ ويُشجّعُ الشبابَ؛ إحتِفال بماذا يَفْعلُ جيدة ومُوَاجَهَة التحديات الحقيقيةَ جداً ذلك وجهِ شبابِ.

نحن نَلتزمُ بهم:

  • إعتِراف بتشكيلة واسعة من السياقاتَ والإعتقاداتَ ضمن وبين جالياتِ إيمانِنا.
  • خَلْق الفرصِ للشبابِ المسيحيِ والمسلمِ لإجتِماع وبِناء الصداقاتِ
  • إدْراك أهمية الذي يَخْلقُ الفرصَ للحوارِ وإبداعِ الإيمانِ داخلِ
  • تَجهيز الشبابِ للكَلام عن إيمانِهم إلى ناسِ الإيمانِ الآخرِ
  • تدريب الزعماءِ الشبابِ في الحوارِ الإسلاميِ المسيحيِ ويُسهّلُ التَعَلّم
  • التوجيه لتَطوير الطرقِ الجديدةِ ومبدعةِ التي يُمْكِنُ أَنْ تُضاعفَ في مكان آخر
  • تَعَلّم وتَطوير معرفتنا الخاصة وممارستنا

الشباب المسيحي والمسلم

كَبْر في  جالية إيمانِ في بريطانيا كلتا  بهجة و تحدي. العديد مِنْ المسيحيين والمسلمين الشبابِ يَجِدانِ أنفسهم مزّقوا بين الثقافةِ وقِيَمِ إيمانِهم والذي المجتمعِ الأوسعِ. لبَعْض كَبْر الشبابِ  وقت عندما يَعِيشونَ كثيراً ضمن جاليةِ إيمانِهم ويُقابلونَ قلة من الناسَ المعتقداتِ الأخرى. لمدرسةِ الآخرين أَو حياةِ الكليَّةِ  مكان التنويعِ حيث أنَّ الالتقاء بالناس المعتقداتِ الأخرى  حدوث يومي. لكلتا المجموعات تَجيءُ هناك  وقت عندما يَنتقلونَ من بيئتهم المحيطةِ المألوفةِ ويَجدوا أنفسهم الالتقاء بالناسَ مختلف عن أنفسهم. تَجهيز الشبابِ لعَيْش إيمانِهم في المجتمعِ يَجِدونَ أنفسهم يَعِيشوا في مهمونُ لكلتا معتقداتنا. هذا يَتطلّبُ على نحو متزايد بأنّنا نُساعدُ الشبابَ يَبدي إيمانَهم بين نظائرِ المعتقداتِ المختلفةِ.

تَعترفُ المجموعةُ الإختصاصية الشباب بهذه التحديات والحاجاتِ اللّتان سَتَكُونانِ  وسائل

  • عرض الممارسةِ الجيدةِ في تَسهيل الحوارِ مَع الشبابِ
  • شباب iving  صوت في الحوارِ الإسلاميِ المسيحيِ
  • تَجهيز الآخرين لرَكْض أحداثِ الحوارِ للشبابِ
  • إسْتِكْشاف الطرقِ الجديدةِ مِنْ الإرتباطِ بين الشبابِ المسيحيِ والمسلمِ

أهدافنا ل2006 - 2008:

  • رَفْع الوعي بين العُمّالِ الشبابِ والمنظمات الشبابيةِ
  • تدريب لأولئك الذين يَعْملونَ مَع الشبابِ المسيحيِ والمسلمِ
  • ركض  سلسلة منتظمة مِنْ أحداثِ الحوارِ للشبابِ
  • رَفْع لمحةِ حياة الشبابِ المسيحيِ والمسلمِ ضمن عالمِ الحوارِ الأوسعِ

أندرو سميث وWahida Shaffi

سبتمبر/أيلول 2006

مشاريعنا
مشروع تصوير OurLives الفوتوغرافي

هذا المشروعِ مستمرّ في الوقت الحاضر ونحن إستلمنَا المجموعاتَ الأولى على أمل العديد مِنْ الصورِ المثيرةِ، أَيّ نحن سَنَنْشرُ على موقعِ الويب.

'الخِطابَة'

مؤتمر زعمائنا الشباب حُمِلوا في برمنغهام في 22 فبراير/شباطِ 2007. 'خِطابَة' حول تماسكِ الجاليةِ خلال المسيحي والعملِ الشبابِ الإسلاميِ. إنّ المتكلمين Revd. ستيف Chalke ومحمد خان.

هذا مشروعِ المنتدى الإسلاميِ المسيحيِ، تحت قيادة أندرو سميث وWahida Shaffi، كَانَ مدعوم من قبل برنامجِ وشرقِ إتحادِ كتاب مقدّسِ اللقاءِ الشبابِ + غرب.

تَحتوي الوصلةُ التاليةُ معلوماتاً أخرى و حَجْز دعاية وإعلانِ شكلِ. pdf

التفاصيل الأخرى للمؤتمرِ سَتَكُونُ إضافية في الوقت المناسب.

المكان كَانَ جناحَ المدينةِ الثانيِ.

تدريب في سوريا

هذه دعوةِ الوصلةِ. يَصِفُ pdf المؤتمر في سوريا نظّمَ بمجلسِ الشرق الأوسطَ الكنائسِ وحَملَ في  مكان أرثذوكسي يوناني حيث سلّمَ Wahida الحلقات الدراسية على شرق غرب فَهْم. أنت يُمْكِنُ أَنْ تَنْظرَ بَعْض الصورِ مِنْ المؤتمرِ هنا.

الحوارات الشباب

حَملنَا  حوار شباب يَجتمعُ للمسلمين والمسيحيين الشبابِ في 3 ديسمبر/كانون الأولِ 2006. إقرأْ ما فكّروا به هنا.

إنعكاسات مسلمين _ مِنْ _ برودواي _ مدرسة. pdf

إنعكاسات مسيحيين _ مِنْ _ كينيلورث _ كنيسة. pdf

أندرو سميث

أندرو سميث يَعْملُ لإتحادِ الكتاب المقدّسِ للسَنَوات الـ11 الماضية بينما  يُعلّمُ عاملاً (إتحاد كتاب مقدّسِ صدقةُ مسيحيةُ إنجيليةُ التي تَعْملُ مَع الأطفالِ وشبابِ وعوائلِ عبر إنجلترا وويلز). أصبحَ زعيمَ مؤخراً "لقاء شباب"، ما زالَ مُستَنَدَ بإتحادِ الكتاب المقدّسِ.

خلال السَنَوات الـ5 الماضية بَدأَ  يُسلّطُ "مسمّى الإيمانِ والشبابِ" الذي يَجْمعُ المراهقين المسيحيينَ ومسلمينَ لبِناء الصداقاتِ ويَستكشفُ القضايا التي تُؤثّرُ على حياتِهم. التشابهات والإختلافات في الطريقِ، يَرْدُّ المعتقدان على القضايا مُبرَزة. اللقاء الشباب  تطوير برنامجِ الشبابَ والإيمانَ، عَمَل لَيسَ فقط في برمنغهام لكن في كافة أنحاء البلاد.

Wahida Shaffi

 

Wahida Shaffi  مستشار وباحث مستقلّ. Wahida  أَهّلَ موظفَ خدمات إجتماعية مَع  خلفية في إجتماعيِ وعملِ جاليةِ. عَملتْ مَع الأطفالِ والعوائلِ، ناس شباب وأكبر سنّاً، يُزوّدُ دعماً ونصيحةَ على  تشكيلة واسعة مِنْ قضايا إلى كلا الممارسون والجالية الأوسع. هي حالياً منسّقةُ النِساءِ يَعْملُ نحو براعةِ OurLives مشروع في عَمَل برادفورد مباشرةً مَع النِساءِ المسلماتِ. أكملتْ إم أي ها في دِراساتِ الأمنَ والسياسة الدوليةَ / قرار نزاعِ في قسمِ دراساتِ السلام في جامعةِ برادفورد.

منذ ذلك الحين إستمرّتْ لتَسهيل، يُسلّمُ التدريب، بحث كامل ويُسلّمُ خطاباتَ عامّةَ على  تشكيلة واسعة من القضايا تَعلّقتْ بالمساواةِ، تنويع، إشتراك، تماسك جاليةِ، حكم وتَتضاربُ كلتا محلياً، قومياً وعالمياً، بضمن ذلك سريلانكا، إسرائيل، فلسطين، سوريا، تركيا، رومانيا. مناطقها الإختصاصية نِساءَ وشبابَ وهي الإختصاصي الشبابُ الإسلاميُ للمنتدى الإسلاميِ المسيحيِ. تُواصلُ عَمَل مباشرةً بالعديد مِنْ المجموعاتِ ومنظماتِ الخلفياتِ المتنوّعةِ.

عُدْ إلى صفحةً سابقةً

Search the Site

Get involved

And sign up to receive our newsletter and get access to additional content